أسد

ترافيلودجي
السفر

الحصول على مساعدة في وضع خطط السفر هذه السنة

سواء كنت تفكر في زيارة الأصدقاء أو الأقارب خارج المدينة ، أو الهروب من روتينك اليومي أو إدارة شؤون العمل ، فإن هذه المقالة تمنحك أفكارًا جيدة حول القيام برحلة ممتعة. بغض النظر عن طريقة النقل التي تختارها ، ستقدم لك المقالة التالية بعض النصائح الرائعة حول طرق مختلفة للحصول على تجربة سفر ممتعة.

فقدان طفلك هو احتمال مخيف.

كن حكيماً بشأن الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب العلاقات الخطرة. إذا كانت حساسية الطعام لديك سيئة للغاية ، فتأكد من قدرتك على التحدث بتلك المصطلحات المتعلقة بالأغذية باللغة الأم لجهة السفر. سيتيح لك ذلك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها.

عند السفر في بلدان أخرى ، كن حذراً من سيارات الأجرة التي تأخذها. عليك أن تكون على يقين من أنك تستخدم خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

حاول العمل في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا سيساعدك على تجنب التعب في الرحلات الطويلة. يمكن أن تشنج عضلاتك من الجلوس لفترة طويلة.

دائما تلميح مدبرة المنزل و bellboys.

انضم إلى منتديات السفر والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. مجتمع السفر هو أفضل طريقة للاستعداد لرحلة هو التحدث إلى الآخرين الذين يستمتعون بالسفر. يتيح لك ذلك في مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونهم التجارب لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض المواقع الرائعة في رحلتك.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي تحتاج إلى الذهاب إليه. في بعض الأحيان قد تكون الحصول على التأشيرة مضيعة للوقت ، لذا اسمح للبلد المضيف بالكثير من الوقت لمعالجة أوراق التأشيرة.

يمكنك استخدام عطلة صديقة للبيئة باستخدام الخدمات أثناء سفرك. يوجد في العديد من الفنادق برنامج لإعادة استخدام البياضات وصناديق إعادة التدوير والمصابيح الموفرة للطاقة والسباكة المنخفضة التدفق والمصادر البديلة للطاقة وما إلى ذلك. يبحث منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالتحول إلى اللون الأخضر.

لا يمكنك حقًا فقدان شيء مكتوب على المرآة باستخدام علامة المسح الجاف لأنه من الصعب التغاضي عنها. يمكنك استخدام علامات المسح الجاف التي تمسحها بسهولة من مرآة فندقك.

قم بتعبئة بعض شموع السفر إذا كنت تخطط للبقاء في الفنادق أثناء إقامتك في الفندق. هذا يمكن أن يساعد رائحة غرفتك. يمكن أن تكون مريحة ، مما يجعل من السهل الاسترخاء.

عندما تسافر على متن سفينة سياحية ، حاول التحدث مع المسافرين الآخرين في العشاء الرسمي. العديد من السفن توصلك مع أشخاص لا تعرفهم. اتخذ موقفًا إيجابيًا وتحدث مع جميع الأشخاص الذين تقابلهم. من المحتمل أن تراهم يوميًا ، وقد تتعلم بعض الأشياء المتعلقة بالسفينة أيضًا.

فكر في نوع السفر. لقد أتت الحافلات بالكثير من المزايا الحديثة. قد تجد صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات التي من شأنها أن تجعل السفر التخطيط لحظي.

كما تعلمت في هذا المقال ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل رحلتك ممتعة وممتعة ، وليس متاعب. لماذا لا تنشئ قائمتك من الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها بينما لديك بعض الوقت؟