أسد

ترافيلودجي
السفر

تعلم كيفية السفر في الاسلوب مع هذه نصائح السفر

ينطوي السفر على مغادرة منزلك لمغامرة ممتعة. يجب أن تساعدك الأفكار الواردة أدناه على الحصول على كل ما تحتاج إليه عند السفر.

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي لتجنب العلاقات الخطرة. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فعليك أن تتعرف على أسماء اللغات الأجنبية لحساسيةك. سوف يمنحك هذا القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تعاني من الحساسية حتى يمكن أن تبقى خارج وجبات الطعام الخاصة بك.

قم بأداء واجبك قبل الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم الكثير من المراجعات بخصوص الوجهات التي تفكر بها. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

تأكد من أن تأخذ مشابك الغسيل معك عند السفر. غالبًا ما يتم نسيانهم ، ولأنهم صغيرون ، فإنهم بالكاد يأخذون أي غرفة.

إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل من فندقك بينما كنت في جميع الأوقات. هذا مفيد للغاية إذا كنت لا تعرف اللغة جيدًا.

الدراجة البخارية هي وسيلة مواصلات رائعة للرحلات اليومية. يمكن أن يكون الكثير من المرح.

استخدم الثلج المذاب للحصول على الماء المصفى لقهوة الصباح الخاصة بك. بدلاً من شرب ماء الصنبور ، املأ دلو الثلج للذوبان بين عشية وضحاها. يمكنك شرب القهوة اللذيذة في الصباح.

اشترك في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. يعد التواصل مع زملائك المسافرين وسيلة رائعة للاستعداد لرحلاتك. سيؤدي ذلك إلى تكوين صداقات ومشاركة الخبرات لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض الأماكن الرائعة في رحلتك.

إذا كنت تأخذ رحلة طويلة ، احضر وجبات خفيفة.

توقف خطة الخدمة عند السفر بالسيارة. عندما تكون مسافرًا على الطريق ، قد يكون لديك فترات طويلة عندما يكون هناك عدد قليل من الخيارات لخدمة المركبات. خطط لمسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكنها التعامل مع الصيانة على سيارتك إذا لزم الأمر. تأكد من أن لديك أرقام الهواتف في متناول يدي.

إذا كنت تعاني من مشاكل في رحلتك ، فستشعر بالإحباط. قد تكون هناك رحلة تأخير أو سيارة مستأجرة. الشخصان الوحيدان القادران على حل هذه المشكلات هما أنت والموظف الذي من المحتمل ألا يجعل الوكيل مسؤولاً. في البداية ، كلانا تريد التعامل مع المشكلة ، لكنك قد تفقد أعصابك. حاول أن تظل مهذباً وأن تهدأ طوال الوقت. يمكنك إنجاز المزيد بهذه الطريقة بحيث تكون رحلتك أقل إرهاقًا.

قم دائمًا بتعبئة المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى بلد آخر. شرب الماء في بلد أجنبي قد يجعلك مريضًا جدًا. استخدم المياه المعبأة في زجاجات في أي وقت تحتاج فيه إلى الماء ، مثل عند تنظيف أسنانك بالفرشاة.

تأكد من أنك تحمل وسادة صغيرة وبطانية عند السفر. سواءً كنت تسافر عبر السكك الحديدية أو الجو أو السيارة أو الحافلة ، فإن الوسادة والبطانية ستجعل رحلتك أكثر راحة. يمكن أن توفرها شركات الطيران ، ولكن في كثير من الأحيان تنفد. إن إحضار شخصيتك الخاصة يجعلك تشعر بالثقة من أنها ليست قذرة.

على الرغم من أنك سوف تحصل على المساعدة التي تحتاجها في التخطيط لرحلة في هذه القطعة ، إلا أن جميع الرحلات عرضة لمشاكل. فقط تذكر أن تأخذ لحظة وتستمتع بمغامرتك ويمكنك الاسترخاء.